أفضل النصائح للفوز على الروليت

ضع أفضل الرهانات للفوز

عندما يتعلق الأمر بوضع الرهانات على طاولة الروليت ، لديك العديد من الخيارات المختلفة. يجب أن تؤخذ التقلبات في الاعتبار هنا. تقدم هذه اللعبة العديد من خيارات المراهنة ، وأكثر الرهانات تقلبًا تدفع أكثر. لا يزال الرهان الصحيح. هنا تراهن على رقم على الطاولة. دفع تعويضات لهذا هو 35: 1 ، والتي يمكن أن تؤدي إلى عوائد لا تصدق. ومع ذلك ، فإن فرص الفوز أقل.

الرهانات أدنى تقلب تقدم دفعات نفس. هذه هي الرهانات الحمراء / السوداء ، والرهانات عالية / منخفضة أو الرهانات الفردية / حتى. إذا كنت مبتدئًا ، فإن المراهنة هي الخيار الأفضل لأن لديك فرصة بنسبة 50٪ للفوز في كل لعبة. على الرغم من أنها لا تقدم سوى دفعات متساوية ، إلا أنه يمكنك تمديد جلسة الألعاب والاستمتاع بمزيد من الدفعات.

عند لعب الروليت عبر الإنترنت ، يمكنك ببساطة تحريك مؤشر الماوس فوق منطقة على الطاولة لمشاهدة دفعات كل رهان يمكن وضعه. هذا يعلمك بجميع فرص الفوز ويساعدك على تحديد الرهانات التي ستمنحك أفضل دفعات ممكنة وما هي فرصك في الفوز بالفعل. المعرفة هي المفتاح عندما تلعب الروليت. لذلك ، يجب أن تعرف كل أنواع الرهانات واحتمالاتها.

استراتيجية مارتينجال روليت

إنها الإستراتيجية الأكثر شعبية المستخدمة على طاولة الروليت وهي إستراتيجية مراهنة يمكن أن تساعد في زيادة إجمالي المكاسب. كانت الطريقة هي مضاعفة الرهان بعد الخسارة على الطاولة. الهدف العام هو زيادة المخاطر من أجل التعويض عن أي خسائر تم تكبدها سابقًا وتحقيق ربح. مع هذه الاستراتيجية ، من الأفضل وضع رهان واحد على الطاولة والتركيز فقط على هذا الرهان. فمثلا. ضع رهانًا لونًا واحدًا وضاعف المبلغ حتى تفوز. ستساعدك هذه الاستراتيجية على استعادة المبلغ المفقود ، لكن لا يوجد ضمان بأنك ستكون فائزًا على الطاولة.

يمكن أن تؤدي استراتيجية المراهنة التدريجية هذه إلى نتائج إيجابية على المدى الطويل ، لكن معظم اللاعبين ذوي الخبرة لن يستخدموا استراتيجية المراهنة هذه. إنه شائع بين المبتدئين ويمكن أن يساعد في تعويض الخسائر ، ولكن من الأفضل استخدامه لوضع كميات أقل على الطاولة.

أفضل استراتيجية الروليت

في حين أن أنظمة المراهنة مثل مارتينجال و فيبوناتشي واسعة الانتشار وتستخدم على نطاق واسع على الطاولة ، فإن أفضل إستراتيجية لعبة الروليت شملت الرهان المتسق وإدارة الأموال الذكية. من الأفضل دائمًا اختيار الرهان ووضع الرهان كل جولة. هذا يتجنب الخسائر الكبيرة غير الضرورية ويمدد جلسة اللعب الخاصة بك.

مع الرهانات الحقيقية ، حتى الرهانات المالية تقدم أفضل فرص الفوز. على الرغم من المكاسب الصغيرة ، فازت هذه الرهانات بحوالي 47٪ من الوقت. حتى تتمكن من تحقيق ربح إذا كنت تخطط للعب ربطة عنق على الطاولات. إذا كنت تبحث عن تشويق الفوز الكبير ، فأنت تريد وضع رهان واحد ، ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا الرهان لا يفوز كثيرًا ، ولكن إذا حدث ذلك ، فقد يحقق عائدًا كبيرًا ، حتى يكون ذلك ممكنًا ، يجب إجراء رهان مثير من وقت لآخر ، ولكنه ليس رهانًا يجب وضعه في كل لعبة يتم لعبها.